الحكومة تعاني من عجزٍ ماليّ في ظل أزمة كورونا!
رجحت مصادرُ مُطّلعةٌ أي يصلَ العجزُ الماليُّ الحكوميُّ للشهر الماضي إلى نسبةٍ تتراوح بين اربعة فارزة خمسة أعشار بالمئة وحتى خمسة بالمئة، ويُقدّر هذا الارتفاعُ بأكثر من عشرة مليارات شيكل مُقارنةً مع شهر آذار الماضي.
وتفيدُ التقاريرُ الواردةُ في هذا الشأن، أنّ ارتفاعَ العجز تعودُ أسبابُه إلى انخفاضٍ حاد في جباية الضرائب من جانب، وزيادة نفقات الحكومة من جانبٍ آخر في ظلّ أزمة كورونا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس