بعد القضاء على كورونا بشكل كامل في الأردن: ارتفاع جديد بأعداد المصابين
أعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر، مساء امس، عن تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 508.
وأضاف جابر، خلال إيجاز صحفي، أن الإصابات كانت لخمسة من سائقي شاحنات، ولطالب من روسيا، و18 حالة من مخالطي سائق المفرق.
وأشار إلى انه تم تسجيل 4 حالات شفاء في الأردن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس