الحاضنات يتظاهرن إحتجاجًا على ظروف العمل: لن نسكت بعد اليوم والاضراب مستمر
شاركت مئات الحاضنات، ظهر اليوم الاثنين، في تظاهرة احتجاجية على ظروف عملهن، وأقيمت التظاهرة في ساحة بلدية سخنين تحت عنوان " لن نسكت بعد اليوم
إن دعم الحاضنات البيتية، هو ضرورة وواجب على الحكومة، خاصة وأنه توجد ميزانيات، لو ارادت الحكومة، التي تصرف عشرات الملايين على حقائب وزارية وهمية، على حساب 4 آلاف حاضنة بيتية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس