السلطات الاسرائيلية تصدر قرارات بإبعاد مقدسيين عن المسجد الأقصى
أصدرت السلطات الإسرائيلية، مساءَ أمسٍ، قرارات بإبعاد مقدسيين عن المسجد الأقصى.
وذكر مركز معلومات "وادي حلوة"، عبر بيانٍ: أن مدة الإبعاد تتراوح بين أسبوع واحد وستةِ أشهر، بحقّ ثمانيةِ أشخاص.
وأوضح أن من أبرز المُبعدين عن المسجد الأقصى، مدير نادي الأسير بمدينة القدس، ناصر قوس، وبلغت مدة إبعاده خمسَةَ أشهر، والشيخ أحمد أبو غزالة، أحد أئمة المسجد، والذي بلغت مدةُ إبعادِه ستة أشهر.
هذا ولم يوضحِ البيانُ دواعي الابعاد، إلّا أنه رجّحَ أن تكونَ خلفيتُه الاشتباهَ بالتحريضْ.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس