إصابة 49 شخصا بفيروس كورونا في عرعرة النقب وإغلاق مدرستين في حيفا بعد اكتشاف حالات إصابة لطلاب
أظهرت معطياتٌ رسميةٌ قبل ظهر اليوم إصابةِ تسعةٍ وأربعين شخصًا بفيروس كورونا في عرعرة النقب خلال الأسبوع الأخير.
وعُلمَ أن السلطات المعنيّةَ تدرسُ فرضَ إغلاقٍ على المنطقةِ المذكورة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد ان أُدرِجَ اسمُ عرعرة النقب، كمنطقة حمراء، في مستوى تفشّي فيروس كورونا.
في سياقٍ متصل:
أعلنت وزارةُ التربية والتعليم، صباح اليوم عن إغلاقِ مدرستيْ الكرمَة والحوار في حيفا، بعد اكتشافِ حالاتِ إصابةٍ لطلابٍ في المدرستين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس