وزارة الصحة: تسجيل 226 اصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة والحكومة تمدد سريان أنظمة الطوارئ حتى 21 حزيران
اعلنت وزارة الصحة مساء اليوم عن تسجيل 226 اصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
اما عدد الحالات النشطة في البلاد فقد وصل حسب اخر المعطيات التي تقوم بنشرها وزارة الصحة الى 3257 اصابة، 34 اصابة من بينها وصفت بالحرجة فيما ارتفع عدد الخاضعين لأجهزة تنفس اصطناعي الى 25 شخصا. اما عدد الوفيات في البلاد جراء الجائحة فقد وصل الى 300 وفاة.
ويشار إلى أنّ الحكومة قررت تمديد سريان أنظمة الطوارئ حتى يوم 21 حزيران، كما تقرر السماح بإقامة المناسبات والأعراس والاحتفالات اعتبارا من يوم غد الأحد حيث سيسمح بمشاركة 250 شخص كحد أقصى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس