صائب عريقات: "الضم الإسرائيلي يعني تدمير السلطة الفلسطينية"
حذر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، من أن "الضم الإسرائيلي يعني تدمير السلطة الفلسطينية"، موضحًا أنه إذا ما أقدم رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو على تنفيذ خطة الضم، في أي جزء من الأراضي الفلسطينية، فسيكون بذلك قد قضى على أي احتمال للسلام في المنطقة.
وقال عريقات إن ضم إسرائيل لأجزاء من الضفة الغربية لسيادتها، "يعني تدمير السلطة الفلسطينية، وستكون هذه نهاية الحل التفاوضي".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس