دخول 26 فردا من الطواقم الطبية في مستشفى رمبام إلى الحجر الصحي بعد علاج مصابة كورونا
اعلن مستشفى رمبام ان 26 فردا من الطواقم الطبية في المستشفى ادخلوا الى الحجر الصحي بعد علاج مريضة وهي مصابة بالكورونا والتي خضعت لعملية جراحية دون العلم بإصابتها بفيروس كورونا .
وكانت المرأة قد احضرت ب سيارة إسعاف الى غرفة الطوارئ وخضعت للتصوير، وبعد ذلك تم إدخالها إلى غرفة العمليات. وأوضح المستشفى أن الطواقم كانوا محميين، ولكن الامر يتطلب الحجر الصحي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس