الصحة الفلسطينية: إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب (19 عاما) من مدينة رام الله
أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب في (19 عاما) من مدينة رام الله .
وأوضحت الكيلة في بيان صحفي اليوم أن الشاب المصاب هو ابن المصاب الذي أعلن عن إصابته سابقاً في محافظة الخليل،
وقال مدير عام مشفى الخليل الحكومي انه وبعد امتلاء مراكز الحجر في الخليل تم تحويل بعض مصابي كورونا إلى بيت لحم، وتم نقل حالتين الى مركز الحجر في بيت لحم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس