الصحة الفلسطينية: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية وحصيلة الإصابات وصلت إلى 1028
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيانها أمس عن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة الغربية. وأوضحت الوزارة في تقريرها المسائي عن تسجيل 5 إصابات في مدينة الخليل وواحدة في نابلس، مشيرة إلى أنّ حصيلة الإصابات في المناطق الفلسطينية وصلت إلى 1028 إصابة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس