الصحة الفلسطينية: تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا
اعلنت وزيرة الصحة، عن تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، توزعت في محافظة بيت لحم، ونابلس، و العيزرية، و محافظة الخليل، و رام الله والبيرة.
وقالت الوزيرة في بيان لها ان 11 حالة خطرة بين المصابين بالفيروس متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان موصولتان بأجهزة التنفس الاصطناعي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس