وزارة القضاء: الغاء مخالفات محلات بيع الطعام التي تم تحريرها بين 25 اذار وحتى 25 نيسان
أعلنت وزارة القضاء انها أصدرت تعليماتها للسلطات المحلية، لإلغاء المخالفات التي تم تحريرها في اطار "لوائح الكورونا" ، لمحلات بيع الطعام، في الفترة الواقعة بين 25 من اذار وحتى 25 نيسان. وتقرر ان فتح محلات الطعام في تلك الفترة لم يكن مخالفة جنائية، وذلك لأنه وفق لصيغة اللوائح في تلك الفترة. ويشار الى ان التعليمات تسري أيضا على المخالفات التي حررتها الشرطة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس