مصاب بالكورونا تواجد في مظاهرة المستقلين الحاشدة التي تم تنظيمها يوم السبت الماضي
كشفت المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة صباح اليوم وفي اطار عمليات التقصي الوبائي ان مصابا بالكورونا تواجد في مظاهرة المستقلين الحاشدة التي تم تنظيمها يوم السبت الماضي في ميدان رابين في تل ابيب .
وجاء في التفاصيل ان المصاب بالكورونا مكث في ميدان رابين حوالي ساعتين ونصف ".
و قال مدير عام وزارة الصحة: "أخشى أن نرى نتائج العدوى خلال المظاهرة في الأيام المقبلة ".
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس