ب. فهد حكيم للشمس: "هناك انخفاض بعدد الإصابات الخطيرة لكننا لا نستطيع تجاهل ارتفاع عدد المصابين"
تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع بروفيسور فهد حكيم حول آخر المستجدات في معطيات فيروس كورونا، حيث قال "هناك انخفاض بعدد الإصابات الخطيرة لكننا لا نستطيع تجاهل ارتفاع عدد المصابين".
وفق المعطيات الأخيرة، في مدينة الناصرة هناك 135 حالة كورونا، 105 منهم مرضى فعّالين، توزيع المرضى في الناصرة واسع وغير محصور بمجموعات محدّدة، الاعراس هي المسبب الرّئيسي لانتشار هذه الحالات (80% من الحالات). وشدد بروفيسور فهد خلال حديثه لإذاعة الشمس أنّ على الجميع أخذ الموضوع بحديّة قصوى لا مجال للتهاون بالموضوع الالتزام بالتعليمات واجب اجتماعي:
1. كمامة طوال الوقت
2. تباعد جسدي مترين على الاقل
3.الامتناع عن التجمعات
4. تعقيم اليدين بشكل دائم
الوضع غير مريح بتاتا بتاتا
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس