عضو الكنيست رام بن براك للشمس: ما قاله سموترتش مقلق وغير مقبول
تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع عضو الكنيست رام بن براك، ; كان نائبا لرئيس الموساد، حول ما قاله سموترتش في قضية اخراج وترحيل من لا يؤمنون أنّ هذه الأرض للشعب اليهودي كاملة
حيث قال: "هذا مؤسف ومقلق جدا وأن يقال هذا الأمر في ذكرى المحرقة وأكّد أنّه أمر صعب جدًا وغير مقبول.
وحول الواقع الحزبي في اسرائيل يقول: "بينيت أعلن تجميد التواصل بينه وبين يش عتيد ولكن هناك تواصل بينهم وراء الكواليس"
كما أضاف بن براك: "أؤيد التعامل مع المشتركة" وأكّد أنّه يُحذر منصور عباس ويحاول أن ينبهه من الالتفات إلى أحلاف نتنياهو.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس