"بعد سنوات من المعاناة" هل سيكون هذا الحل هو ما يصبو له السكان في قرية وادي النعم؟
تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع لبّاد أبو عفّاش حول
"بعد سنوات من المعاناة" هل سيكون هذا الحل هو ما يصبو له السكان في قرية وادي النعم؟
السلطة تقوم بإجبار سكان وادي النعم على مخططهم الاقتلاعي وتحاول فرض رأيها على الجميع لنكبة وتهجير آخر للسكان.
السلطة هدفها أكثر عدد سكان على أقل رقعة أرض واخلاء السكان من أرضهم وترحيلهم قصريا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس