إيناس يزبك للشمس: بعد 21 عامًا لا يزال المشهد كأنه حصل يوم أمس!
استضافت إذاعة الشمس السيدة إيناس يزبك شقيقة الشهيد وسام يزبك من الناصرة..
ضمن التغطية الواسعة التي أطلقتها إذاعة الشمس استضافت "الشمس" شقيقة الشهيد وسام يزبك، التي عبّرت بدورها على أنّ الأول من أكتوبر الذي استشهد فيه أخيها كأّنها البارحة..
وقالت بأنّ: "الجرح لا يلتئم مهما مرّ الزمن"..
يُشار الى أنّ الشمس تعمل ضمن موجة مفتوحة لتغطية كافة أحداث الأول من أكتوبر.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس