رئيس بلدية كرمئيل موشيه كنينسكي: لا أريد الوصاية على أحد ولكن من حقنا أن نعيش بهدوء
رئيس بلدية كرمئيل موشيه كنينسكي: لا أريد الوصاية على أحد ولكن من حقنا أن نعيش بهدوء
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس