إصابة عامل بجراح جراء سقوطه عن ارتفاع بورشة بناء في المركز
أبلغ طاقم إسعاف نجمة داوود الحمراء، صباح اليوم الجمعة، عن إصابة عامل 45 عامًا بجراح متوسطة جرّاء سقوطه عن ارتفاع بورشة بناء في مركز البلاد..
وتعمل طواقم الإسعاف على نقل المصاب الى مشفى شيبا تل هشومير، كما وردنا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس