“مش خاتم”.. حملة أهالي اللد في مواجهة مخطط جديد لتهويد المدينة
بلدية اللد اطلقت حملة في اطار تهويد الاحياء العربية تحت اسم "פינוי בינוי " اخلاء السكان الموجودين وبناء عمارات جديدة لاسكان اليهود. السكان العرب في الاحياء رفضوا بيع بيوتهم مثل حي رمات اشكول.
مقابل حملة البلدية عممنا حملة " مش خاتم" رافضة لخطة اخلاء العرب من اللد.
استمعوا لحديث اذاعة الشمس مع اكرم ساق الله - عضو بلدية اللد
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس