تل السبع | وفاة سيدة (27 عامًا) بعد عمليات إنعاش مستمرة في عيادة محلية
أعلن في تل السبع عن وفاة سيدة (27 عامًا) تمّ نقلها إلى عيادة محلية.
وذلك بعد عمليات إنعاش مستمرة.
ولم تتضح بعد أسباب الوفاة، فيما وصلت إلى العيادة قوّات من الشرطة فتحت تحقيقًا في أسباب الوفاة.
وقالت الشرطة تعقيبًا على توجه لمراسل "كل العرب" إنّه لا يوجد خلفية جنائية لوفاة السيدة المرحومة.
وتم نقل السيدة إلى معهد الطب الشرعي أبو كبير لمعرفة سبب الوفاة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس