رئيس الوزراء الإسرائيلي يزور الإمارات
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت يوم السبت عزمه على السفر إلى الإمارات "قريبا".
في زيارة ستكون الأولى من نوعها.
وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان في تغريدة على "تويتر": "رئيس الوزراء بينيت سيسافر قريبا إلى الإمارات بزيارة رسمية أولى لرئيس وزراء إسرائيلي لهذا البلد".
ولم يذكر المتحدث باسم رئيس الوزراء تاريخًا محددًا للزيارة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس