تجار الطيبة مهدّدون ومطالبون بالإخلاء! "مصيبة ووقعت على رؤوسنا"!
أصدرت اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء أوامر الإخلاء لعشرات المحال التجارية في مدينتي الطيبة وقلنسوة بذريعة البناء على أراض معرفة بأنها غير صناعية.
هذا وتسلم 50 صاحب محل تجاري على الأقل، من الطيبة وقلنسوة، أوامر إخلاء حتى 30 يوما، وإلا سيتم تغريم كل صاحب محل بمبلغ قدره 600 ألف شيكل!
حسن ناشف، أحد أصحاب المصالح، تحدّث لإذاعة الشمس..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس