الطيبي لريناوي: "عيب عليكي، أقعدي عالسكت"
شهدت جلسة لجنة الداخلية، اليوم الثلاثاء، و التي ناقشت قانون ربط البيوت بشبكة الكهرباء، اجواء مشحونة ومشادات كلامية، بين النائب الطيبي والنائبة غيداء ريناوي - زعبي، حيث صرخ النائب الطيبي بوجه غيداء ريناوي زعبي: "عيب عليكي، أقعدي عالسكت"..
هذه المشادات أتت بسبب كلام النائب غيداء زعبي مع النائب أسامة السعدي حيث قالت له أنا متفاجئة بأن كلامك مطابق لمواقف أوريت ستروك من البيت اليهودي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس