القدس| توتر في باب العامود إثر الصدامات التي وقعت بين الشبان الفلسطينيين والشرطة الاسرائيلية.
"ليش لازم تكون الشرطة في باب العامود؟"
شهدت منطقة باب العامود في مدينة القدس حالة من التوتر، اثر الصدامات التي وقعت بين الشبان الفلسطينيين والشرطة الاسرائيلية.
وافادت الشرطة الاسرائيلية:"انه تم اعتقال عدة شبان بشبهة الاخلال بالنظام ورشق الحجارة والزجاجات ووصل عدد المعتقلين الى 10 مشتبهين".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس