د. حسن جبارين: وزارة التربية والتعليم: "لا للمس بقانون النكبة" وعدالة تلتمس
قدم مركز "عدالة" الحقوقي، التماسًا لمحكمة مركزية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، باسم اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية ولجنة متابعة قضايا التعليم العربي ومركز الطفولة، ضد وزارة التعليم الإسرائيلية حول استخدام بنود من "قانون النكبة" ضمن مناقصة رسمية طرحتها الوزارة.
د. حسن جبارين تحدث في #أول_خبر - استمعوا..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس