الإفراج عن 350 معتقل والإبقاء على 120
أفرجت السلطات الإسرائيلية في ساعات متأخرة من ليل السبت عن عشرات من الشبان ممن تم اعتقالهم فجر الجمعة، وذلك بكفالة طرف ثالث وشروط مقيدة منها الإبعاد عن الأقصى خلال شهر رمضان.
وذكر المحامي فراس الجبريني، من مركز معلومات وادي حلوة في سلوان، أن شرطة الاحتلال مددت توقيف حوالي 120 معتقلا فلسطينيا لمدة 48 ساعة، من أصل 470 معتقلا، حيث حولتهم الشرطة إلى سجن الرملة، أوهلي كيدار، مجدو.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس