إحالة طفلين إلى مشفى أسوتا أشدود بعد تناولهما شوكولاطة عيليت
يتلقى طفلان العلاج في مشفى أسوتا العامّ في مدينة أشدود حيث يشتبه بإصابتها ببكتيريا السالمونيلا، وذلك بعد تناولهما منتجات من شكوكولاطة عيليت.
وكانت قد أعلنت شركة شتراوس للجمهور صباح الاثنين أنه في أعقاب فحوصات روتينية أجريت في مصنع شوكولاتة عليت تمّ الكشف عن عدد من العيّنات التي تحتوي على السالمونيلا في خط الإنتاج في المصنع وكذلك في الشوكولاتة التي تستخدم كمادة خام لإنتاج منتجات.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس