بلا قرار.. انتهاء جلسة محكمة الأسير أحمد مناصرة
انتهت جلسة الأسير، أحمد مناصرة، في محكمة الصلح بالرملة اليوم، الأحد، دون صدور قرار بعدما عقدت للتباحث والنظر في تصنيف القضية ضمن "قانون الإرهاب"، والتي من المفترض أن تحدد إمكانية تحويل الملف إلى لجنة الإفراج المبكر (لجنة تخفيض الثلث)، من عدمه.
وذكر المحامي، خالد الزبارقة، عضو طاقم الدفاع عن الأسير مناصرة خلال مؤتمر صحافي عقب انتهاء الجلسة، أن "الجلسة انتهت بعد سماع اللجنة كافة الأطراف، لكنها لم تصدر أي قرار".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس