رئيس الوزراء يائير لبيد يهاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس ويتبادلان التهاني
اعلن مكتب رئيس الحكومه ان رئيس الوزراء يائير لبيد هاتف ظهر اليوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس
وحسب البيان فان لبيد وعباس تبادلا التهاني بمناسبة عيد الاضحى من جهة وتسنم لابيد منصب رئيس الوزراء
وقالت مصادر سياسيه ان عباس ولابيد اتفقا على استمرار التنسيق بين الطرفين دون تحديد موعد للقاء بينهما
وتات المحادثة بين لابيد وعباس بعد ساعات من لقاء الاخير مع وزير الامن بينن جانتس في رام الله مساء امس
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس