اصابة امرأة بجراح خطيرة في حادث دهس بشفاعمرو
صورة توضيحية
أصيبت امرأة، في الخمسينيات من عمرها، بجروح وصفت بأنها خطيرة إثر تعرضها لحادث دهس بمدينة شفاعمرو، صباح اليوم الأربعاء.
وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء"، بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 8:18، حول تعرض عابرة سبيل للدهس في شفاعمرو، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لامرأة عانت جروحا خطيرة".
وتمت إحالة المصابة إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج. فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس