المقاومة تكثف إطلاق الصواريخ على اسرائيل وغارات جديدة على غزة
شنت الطائرات الاسرائيلية، مساء اليوم السبت، سلسلة غارات عنيفة على عدة مناطق بقطاع غزة ما أدى الى ارتفاع عدد الشهداء الى 16 شهيدا والمصابين أكثر من 140 جريحا.وأعلنت مصادر طبية استشهاد الشاب عبد الرحمن على ابرهيم متأثرا باصابته في غارة سابقة أدت لاستشهاد الشاب نور حسين الزويدي. وأدى القصف الاسرائيلي الى اصابة ثلااث مواطنين بقصف جوي على مخيم جباليا نقلوا على أثرها للمشفى الاندونيسي لتلقي العلاج فيما اصيبت سيدة قرب المشفى الاوربي بجراح خطيرة. ودمر الجيش الاسرائيلي منزلا مكون من خمس طبقات في حي الرمال وسط مدنية غزة ليرتفع عدد المنازل المدمرة اليوم الى ثلاثة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس