حريق شبّ في مصنع للباطون في حتسور هغليليت
صورة توضيحية
اندلع حريق في مصنع للباطون في حتسور هغليليت دون وقوع اصابات، ليلة أمس الأحد. وعملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على إخماد الحريق.
ووفق بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ: "عملت 3 طواقم اطفاء وانقاذ فجر اليوم على اخماد حريق شب في مصنع للباطون واتضح ان الحريق شب في مكاتب المصنع الى جانب اشتعال النيران في تراكتور قريب، وتمكنت الطواقم من اخماد الحريق ولم يبلغ عن اصابات".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس