تسعة عشر قتيل على الطرقات في أسبوع .. الأسبوع الأكثر دموية في البلاد منذ سنوات (حوار خاص)
صورة توضيحية
فقد 228 شخصًا حياتهم على الطرق منذ بداية العام الجاري 2022. وكان الأسبوع الماضي الأسبوع الأكثر دموية على الطرق منذ سنوات، حيث لقي 19 شخصًا حتفهم في حوادث طرق بمناطق مختلفة في البلاد.
المسؤول عن وحدة الإرشاد في جمعية "أور يروك"، تسفيكا بئير، تحدث للشمس حول الموضوع.
استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس