إقرار وفاة سيدة من قلنسوة نُقلت للمستشفى قبل أيام جراء انزلاقها في الحمام
صورة توضيحية
أعلن اليوم الأحد عن وفاة شابة في الثلاثينات من عمرها، من سكان مدينة قلنسوة، حيث أفادت مصادر أنها نقلت الى مشفى مئير في كفار سابا وهي مصابة إثر انزلاقها في حمام المنزل.
وأضطر الطاقم الطبيّ الى اقرار وفاتها اليوم.
ويشار الى ان الشابة كانت قد نقلت الى المستشفى بعد أن أصيبت قبل ايام وهي بحالة خطيرة، ولم تتضح ظروف اصابتها وانزلاقها.
من جانبها ذكرت الشرطة في بيان لها أنّه: "سيتم فحص الموضوع وربما سيتمّ ارسال الجثة الى معهد العدل الطبي أبو كبير لتشريحها للتعرف على اسباب الوفاة الدقيقة والتحقيقات جارية".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس