اصابة سائق حافلة جراء الإعتداء عليه من قبل أحد الركاب (حوار خاص)
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007
تعرض سائق حافلة تابعة لشركة أوفاكيم، محمد يعيش، من سكان القدس، لاعتداء من قبل راكب على الخط رقم 381، في مستوطنة إفرات - غوش عتصيون، الليلة الماضية.
وبحسب التفاصيل، صعد الراكب إلى الحافلة في محطة مفرق إفرات، وبدأ بالصراخ على السائق، فيما طلب الأخير منه النزول من الحافلة. الراكب رفض طلب السائق وقام برشه بغاز مسيل للدموع وكسر الحاجز الفاصل بينه وبين والركاب.
ونُقل السائق إلى مستشفى هداسا عين كارم في القدس، مع إصابات طفيفة في عينيه ورأسه.
السائق محمد يعيش تحدث للشمس حول ما جرى.
استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس