رهط: اعتقال "عصابة السطو المسلّح" (حوار خاص)
صورة توضيحية
أعلنت الشرطة، أمس الاثنين، عن اعتقالها لـ"عصابة السطو المسلّح"، وهم أربعة شبان في العشرينيات من أعمارهم، والتي نشطت في مدينة رهط في الشهر الأخير، حيث قامت بعدد من أعمال السطو في أنحاء المدينة.
ومن المتوقع ان يتم النظر بتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات المستمرة.
الصحفية صابرين الأعسم تحدثت للشمس حول الموضوع.
استمعوا إلى المقابلة الكاملة ..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس