مصرع شابة دهسها قطار في هرتسليا
صورة توضيحية
لقيت شابة، في العشرينيات من العمر، مصرعها ظهر اليوم، الخميس، جراء تعرّضها للدهس من قبل قطار في مدينة هرتسليا.
واستُدعيت طواقم طبية تابعة لـ "نجمة داود الحمراء" إلى مكان الحادث وقدّمت العلاجات الأولية للشابة، وأجرت عمليات إنعاش محاولة إنقاذها بعد أن أصيب بجروح بالغة الخطورة، لكنها اضطرت إلى اقرار وفاتها في المكان متأثرة بإصابتها.
من جانبها، فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث وأسبابه، وجمعت الأدلة من موقع الحادث، ولم تعلن عن أية تفاصيل أخرى.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس