هل سنرى "الدُخان الابيض" بخصوص العودة للمدارس ؟
أبدى وزير المالية "افغدور ليبرمان" تفاؤله صباح اليوم الاثنين، بالنسبة للأزمة بين نقابة المعلمين ووزارة التعليم في الأول من أيلول القادم.
وقال في تصريح عبر تويتر نشرته صحيفة "هآرتس": "يوم امس انهيت جلسة مع ممثلي المفاوضات التابعين لنقابة المعلمين ووزارة التعليم ووزراة المالية، بشعور انه يوجد هناك تقدم وإرادة من جميع الأطراف". وأضاف: "آمل ان ننهي اليوم او يوم الغد المهمة".
إذاعة الشمس تحدثت مع كمال خلايلة عن نقابة المعلمين لسماع وجهة نظرهم حول الموقف الحالي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس