لا اضراب :التوصل لاتفاق بين المالية والمعلمين
اعلن قبل قليل عبر أثير اذاعة الشمس عن بنود الاتفاق بين وزارة المالية ونقابة المعلمين التي تمت خلال الساعات الاخيرة.
فيما يلي النقاط الرئيسية للاتفاقيات:
- زيادة راتب عضو هيئة تدريس ابتداء من 9000 شيكل وإضافات لا تقل عن 1100 شيكل لكل موظف. علاوة على ذلك ، سيتم منح منحة استمرار بمبلغ 10،000 شيكل بعد ثلاث سنوات في النظام.
- رفع رواتب المديرين المبتدئين إلى 19 ألف شيكل
- تعديل جدول العطلات: ستعمل المؤسسات التعليمية في الأيام المغلقة لعطلة حج ، يوم عمر وصوم أستير ، وسيتم نقل الأيام المغلقة إلى غيشر بين يوم كيبور وسكوت وسيتم منح المعلمين يومين إجازة للاختيار من بينها.
- تشجيع الامتياز: سيتم منح سلة رواتب مرنة للمدير ، حتى يتمكن المعلمون المتميزون من الحصول على أجر بقيمة 400-1000 شيكل لأخذ زمام المبادرة وتولي المناصب. أيضا ، السماح بالعقود الشخصية للخبراء من خارج النظام.
- تحسين الراتب للوظائف الإضافية:
- لن يقل تعويض التعليم عن 1،000 شيكل أو نسبة التعويض الأعلى لهما
- لا تقل مكافأة تركيز الطبقة والنائب الثاني للمدير عن 1،100 شيكل أو نسبة مئوية أعلى من أجر الاثنين.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس