اعتقال أطباء بشبهة إصدار تراخيص لاستخدام القنب الطبي (كنابيس) بشكل غير قانوني
اعتقال أطباء وآخرين بشبهة إصدار تراخيص لاستخدام القنب الطبي (كنابيس) بشكل غير قانوني ، دون الحاجة الطبية ، مقابل مبالغ من المال، حيث كان "العملاء" يدفعون الاف الشواقل لتجديد تراخيص استعمال الكنابيس دون الحاجة في ذلك وزيادة الوجبات ايضا
استضافت إذاعة الشمس ضمن برنامجه الإخباري الصباحي "اول خبر" مع الزميل جاكي خوري، المحامي شادي سروجي للحديث حول حيثيات القضية ونوعية التهم الموجهة للأطباء والأشخاص المعتقلين على خلفية الحدث..
استمعوا للمقابلة الكاملة..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس