الوقوف مجاني في رهط بسبب فوز المغرب!
أعلن رئيس بلدية رهط عطا أبو مديغم أنه قد تقرر إعفاء المواطنين والزائرين لمدينة رهط من رسوم الاصطفاف للسيارات في مواقف البلدة وذلك احتفالاً بتأهل المنتخب المغربي للربع نهائي ضمن تصفيات مونديال قطر 2022
عطا ابو مديغم تحدث لإذاعة الشمس ضمن برنامج يوم جديد مع الزميل زهير بهلول، استمعوا للمقابلة الكاملة..
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس