السفارة الأمريكية تعلن أن أول بطولة لألعاب "السلام" الإلكترونية ستقام في إسرائيل
أعلنت السفارة الأمريكية لدى تل أبيب، أن أول بطولة لألعاب "السلام" الإلكترونية ستقام في إسرائيل في يناير/كانون الأول المقبل.
وسيشارك في البطولة التي ستقام العاصمة تل أبيب، لاعبون من إسرائيل والولايات المتحدة ومن جميع أنحاء الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الرياضات الإلكترونية تعد ظاهرة عالمية متنامية تجذب جمهورا يصل إلى 400 مليون في جميع أنحاء العالم.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس