غزة| أطلقت زوارق البحرية الإسرائيلية نيران أسلحتها الرشاشة والغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين
أطلقت زوارق البحرية الإسرائيلية، الليلة، نيران أسلحتها الرشاشة والغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين شمال قطاع غزة.
وقال مصادر محلية بأن الجنود المتمركزين داخل الزوارق الحربية الإسرائيلية في بحر منطقتي الواحة والسودانية أطلقوا الرصاص والغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين، على بعد ثلاثة أميال بحرية، وأجبروهم على مغادرة البحر.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس