فلسطيني
قناة الجزيرة

اللجان الشعبية بالمخيمات الفلسطينية تقاطع قناة الجزيرة وتمنعها من دخولها

أعلنت اللجان الشعبية في المخيمات عن اتخاذها قرارا بمنع قناة الجزيرة من دخول المخيمات ومقاطعتها بشكل نهائي.

وقالت اللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية في بيان لها اليوم الخميس، أنها قررت منع القناة من الدخول للمخيمات ومقاطعة طواقمها مع تأكيد احترامها للطواقم الاعلامية المهنية العاملة في فلسطين الذين قدموا ويقدمون ارواحهم فداء لفلسطين امثال الشهيدة البطلة شيرين ابو عاقلة.

وقالت اللجان: أنّ موقفها هذا يأتي بسبب سياسات الجزيرة وقلبها للحقائق في فلسطين وتزوير الأخبار فيها تنفيذُا لأوامر سادتها وحسب أهواء الاحتلال حيث تعمل على تشويه الرموز الفلسطينية وتسعى للتقليل من اهمية الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال" على حدّ قولها. 

وأشارت اللجان في بيانها ان هذه السياسات التي تنفذها الجزيرة تاتي في وقت تواجه في المخيمات هجمات واعتداءات وجرائم احتلالية متواصلة حيث تسعى لرفع فصيل معين على حساب تضحيات ونضالات مختلف الفصائل الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.