أهلًا بالعودة الى المدارس|وزارة المالية الإسرائيلية توصلت إلى تفاهمات مع منظمة المعلمين فوق الابتدائية
توصلت وزارة المالية الإسرائيلية إلى تفاهمات مع منظمة المعلمين فوق الابتدائية مساء الخميس، تقضي إلى زيادة رواتب المعلمين وإلغاء الإضراب الذي كان مقررًا مع بداية العام الدراسي الجديد في المدارس فوق الابتدائية.
أكدت منظمة المعلمين، في بيان لها بأن الاقتراح ينص على زيادة رواتب المعلمين بألفي شيكل، إلى جانب تقليص ساعات الدراسة الفردية التي يمنحها المعلمون من 6 إلى 3 ساعات.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس