"الموساد" يشارك في التحقيق بعملية تهريب عبوات ناسفة نوعية إيرانية الصنع
يشارك جهاز "الموساد" المختص بالاستخبارات الخارجية، في التحقيق بعملية تهريب عبوات ناسفة نوعية إيرانية الصنع، ضُبطت على الحدود مع الأردن قبل أسابيع.وذكرت مصادر اسرائيلية انّ جهاز الموساد انضم إلى تحقيقات "الشاباك" والشرطة والجيش حول القضية التي صُنفت بـ"بالغة الخطورة".
ويأتي ذلك في ظل التقديرات الإسرائيلية التي تشير إلى "تصاعد الدور الإيراني في محاولات تهريب الأسلحة عبر الحدود الأردنية، وفي توجيه الهجمات الإرهابية على الأرض"، في إشارة إلى عمليات فلسطينية في الضفة الغربية
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس