الجيش الاسرائيلي يعلن عن اغتيال نائب رئيس دائرة المخابرات لحركة "حماس"، شادي بارود.
أعلن الجيش الاسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك) في بيان مشترك، عن اغتيال نائب رئيس دائرة المخابرات لحركة "حماس"، شادي بارود.
ونسب الجيش إلى بارود التخطيط مع رئيس حركة "حماس" في غزة، يحيى السنوار، للهجوم في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.
هذا ولم تعلق حماس حتى اللحظة حول صحّة هذا النبأ.
من جهتها أعلنت كتائب القسام أنها جدّدت قصفها لتل أبيب وعسقلان برشقات صاروخية رداً على استهداف المدنيين.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس