فن وترفيه

شجار مفاجئ في مهرجان كان السينمائي: ماذا حدث؟

أثارت المغنية كيلي رولاند جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب دخولها في شجار حاد على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.


حيث التقطت عدسات الكاميرات عددًا من الصور الخاصة للمغنية كيلي رولاند أثناء دخولها في شجار مع إحدى حارسات الأمن أثناء سيرها على السجادة الحمراء بمهرجان كان.


وظهرت المغنية كيلي صاحبة الـ43 عامًا بشكل ملفت في العرض الأول للفيلم الفرنسي "Marcello Mio" ، حيث ارتدت فستانًا أحمر أنيقًا أبرز جمالها.




وخلال الصور التي تم إلتقاطها ظهرت كيلي وهي تتحدث مع حارسة أمن، بطريقة عنيفة حيث أنها دخلت في شجار لفظي معها، حيث رفعت ذراعها لإرشادها إلى مكان ما.


وأثارت المغنية كيلي غضباً على حارسة أمن أمام حشد من المتابعين، مما أثار موجة من التكهنات حول سبب سلوكها.


ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة "دليلي ميل"، فإنه تبين من الصور أن حارسة الأمن كانت تحاول تهدئة كيلي، لكن دون جدوى، حيث واصلت كيلي التوبيخ بصوت عالٍ.


ولم تُكشف "ديلي ميل"، عن التفاصيل وراء غضب كيلي، مما أثار فضول المعجبين والصحفيين على حدٍ سواء.



كيلي تنسحب من برنامج today

جاءت تلك الواقعة الخاصة بمهرجان كان السينمائي عقب أسابيع قليلة من انسحاب كيلي المفاجئ من ظهورها في برنامج “Today”، دون تفسير واضح.


حيث قد تناقلت بعض التقارير الإعلامية شائعات حول سبب انسحاب كيلي، حيث زعم البعض أنّه يعود إلى عدم رضاها عن غرفة تبديل الملابس.

بينما ادّعى آخرون أنّ سافانا جوثري، مقدمة البرنامج، قد أبدت "عدم احترام" لها خلال مقابلة حول المغنية بيونسيه.


طالع أيضًا

5 أفلام مصرية عبرت عن القضية الفلسطينية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.