الجريمة والعنف

ترشيحا: إصابة شاب بجروح خطيرة من جرّاء تعرّضه لحادثة عنف واعتقال زوجته

إصابة شاب في الثلاثينات من عمره بجروح خطيرة من جرّاء تعرضه لحادثة عنف فجر اليوم في ترشيحا.


وأفاد الناطق بلسان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان له بأنه "استلم مركز نجمة داوود الحمراء فجر اليوم، قرابة الساعة 03:20 بلاغًا حول حادثة عنف في ترشيحا، وبدورها وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشاب (30 عامًا) وصفت حالته بالخطيرة، وأحيل بعدها إلى مستشفى الجليل في نهاريا لاستكمال العلاج".  


إصابة شاب بجروح خطيرة من جرّاء تعرّضه لحادثة عنف واعتقال زوجته


وجاء في بيان صادر عن الشرطة الإسرائيلية ان "اعتقلت الشرطة شابة (25 عامًا) من ترشيحا، وجاء ذلك بشبهة طعن زوجها (31 عامًا) صباح اليوم الأربعاء، وإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج (حسب المصادر الطبية)، إذ تمّ ضبطها عقب هروبها من المكان. وعليه ستطلب الشرطة أمام محكمة الصلح في عكّا بتمديد أمر اعتقالها على ذمّة التحقيق". 


وفي وقت سابق من مساء الاثنين، قتل الشابان محمد حمد سواعد وسعيد شهاب سواعد من مدينة شفاعمرو، جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار أثناء عملهما في كريات آتا في منطقة حيفا؛ مساء الإثنين.


ومع هاتين الجريمتين يرتفع عدد ضحايا العنف والجريمة في المجتمع العربي إلى 86 جريمة من بينهم 4 نساء كما ويأتي هذا في ظل تقاعس الشرطة عن أداء عملها في جمع السلاح. 


طالع أيضًا:

راحة دجاجات "معونا " على حساب اهالي ترشيحا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.